احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إزالة الماء الزائد


كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy إزالة الماء الزائد؟ Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، كان مختلفا مع غسيل الكلى وغيره من ضروب المعاملة الغربية، فإنه يمكن حل مرض الكلى من قضيته الأساسية. وهذا يعني أنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها، وهذا المرض على ما يرام، وجميع الأعراض الناجمة عن ذلك أيضا سوف تختفي تدريجيا.

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مفيدة لإزالة الماء الزائد؟

كما ذكرنا أعلاه، يمكن لهذا العلاج يخفف من أعراض مرض الكلى عن طريق التعامل من الأسباب الجذرية. والمياه الزائدة باعتبارها واحدة من أعراض مرض الكلى لا يمكن أن يعفى عن طريق هذا العلاج.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟

انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة.

في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى و. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منهم تضم الأعشاب المختلفة. وينقسم استخدام الطب الجزئي الصيني Osmotherapy إلى خطوات مختلفة.

حتى بالنسبة للمريض مختلفة، وطبيبنا ترتيب الأعشاب المختلفة لهم وفقا للحالة مرضهم، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو تريد أن تعرف مواجهة مرض الخاص بك يمكن أن يسيطر عليها هذا العلاج، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق