احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس الكرياتينين 3.57 في FSGS


كيفية عكس الكرياتينين 3.57 في FSGS؟ في الواقع، بالنسبة لمعظم المرضى FSGS أنها سوف تقلق بشأن حالة مرضهم بمجرد أن يتجاوز مستوى الكرياتينين المستوى العادي، وأنها تريد أن تجد طريقة أفضل لعلاج هذا المرض ولكن من دون اتخاذ المزيد من الضرر إلى أجهزة أخرى.
ماذا يعني الكرياتينين 3.57 في FSGS؟
في العيادة، الكرياتينين 3.57 يشير إلى أن المريض يعاني من الفشل الكلوي المعتدل مع المرحلة 3 أمراض الكلى. عند هذه النقطة، فأنت أكثر عرضة لتطوير أعراض مثل بروتين و / أو دم في البول، والتعب، وتورم، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك لا يوجد علاج لهذا المرض، ولكن من الممكن أن يتوقف "تقدمه أو حتى عكس القصور الكلوي.
كيفية عكس الكرياتينين 3.57 في FSGS؟
في الصين، وخبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وقد اخترع علاج فعال المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، والتي يمكن علاج FSGS بشكل فعال.
يختلف العلاج من أعراض، تهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في علاج ارتفاع مستوى الكرياتينين في FSGS من الأسباب الجذرية عن طريق إصلاح خلايا الكلى التالفة الكامنة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. لذلك، بل هو الحل الجذري.
وعلاوة على ذلك، والعلاج الطبيعي هو تطبيق خارجي من الطب الصيني عشبة دون آثار سلبية. أثناء العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير. انها مجرد مثل التدليك.
مع مساعدة من هذا العلاج، FSGS المريض مع الكرياتينين 3.57 يمكن السيطرة على مرضهم، حتى عكس ذلك دون إجراء المزيد من الضرر لأعضاء أخرى في الجسم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق