احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع 45٪ وظائف الكلى


كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع 45٪ وظائف الكلى؟ ونحن نعلم أن الكلى لديها قدرة تعويضي قوية، فقط عندما تكون وظائف الكلى أقل من 60٪ فإن المريض الحكومة المصرية بعض أعراض غير مريحة من الواضح، وهذا هو أيضا الوقت قد حان لعلاج هذا المرض، وإلا فإن هذا المرض فقدان السيطرة وتقدم في الكلى الفشل في سرعة سريعة.

45٪ وظائف الكلى تعني ما لإعتلال الكلى ايغا المريض؟

بشكل عام، لإعتلال الكلى ايغا المريض وظائف الكلى 45٪ تعني تضررت كلاهم بشكل معتدل، ولقد تقدمت المرض إلى المرحلة 3 الفشل الكلوي، وهي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. إذا كان المريض لا يستطيع السيطرة على المرض في هذه المرحلة، والإرادة مرضهم يذهب الى المرحلة الأخيرة في وقت قريب، ثم لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا مع 45٪ وظائف الكلى؟

بالنسبة للمريض مع 45٪ وظائف الكلى يجب أن تبذل قصارى جهدها لإصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من تحسين وظائف الكلى لبعض الدرجات، والحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ولها تأثير جيد في إصلاح الكلى التالفة، ما هو أكثر من ذلك، من خلال وظائفها أربعة (المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية )، فإنه يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على اعتلال الكلية ايغا جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق