احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكرياتينين 456 في أمراض الكلى


كيفية التعامل مع الكرياتينين 456 في أمراض الكلى؟ بشكل عام، ومعرفة أسباب المرض غير مفيدة لعلاج، لذلك ما يلي: سوف أشارك بعض أسباب ارتفاع الكرياتينين قبل إعطاء العلاج.
لماذا الكرياتينين وأعراض أخرى تظهر في أمراض الكلى؟
الكبيبات هي الوحدات الأساسية في تصفية الكلى وتتكون كل كلية من مليون الكبيبات. في حالة طبيعية، ويمكن لهذه الكبيبات تصفية السوائل والنفايات إضافية مثل الكرياتينين واليوريا وغيرها من الدم. وفي الوقت نفسه، سيتم الحفاظ على تلك المواد المفيدة مثل البروتين في الدم.
لكن، وكما تقدم مرض الكلى، وكمية كبيرة من العوامل الالتهابية والعوامل المسببة للأمراض مثل المركبات المناعية تودع في الكلى. ويمكن لهذه المواد الضارة تسبب التهاب الكبيبات، التليف وحتى تنخر الكبيبات. عندما تصبح هذه الكبيبات ضعف، فإنها تصبح غير قادرة على العمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، ومستوى عال من السموم مثل الكرياتينين، واليوريا تتراكم في الجسم. وفي الوقت نفسه، فإن الكثير من البروتينات تسرب من خلال الكبيبات، وتنتهي في البول.
كيفية التعامل مع الكرياتينين 456 في أمراض الكلى؟
لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، والنقطة الأساسية هي لاستعادة الكبيبات واختلال في وجعل الكلى الخاصة بك وظيفة أفضل. وهذا يعني، يجب أن تجد علاجا فعالا التي ينبغي أن تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى.
مختلفة من العلاجات الغربية، والعلاجات الصينية خالية من أي آثار سلبية على الجسم. أيضا، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق تحسين حالة الجسم العامة. وبهذه الطريقة، سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين. سوف تكون قادرة على تجنب ظهور غسيل الكلى. لذلك، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون خيارا جيدا بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 456.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق