احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 63 في أمراض الكلى هل من الطبيعي


مرحبا، الطبيب أنا فقط حصلت على تقرير الاختبار بلدي الذي يظهر لي GFR 63، أنا لا أعرف هل هذا طبيعي أم لا، هل يمكنك مساعدتي؟
في الواقع، GFR 63 هو أقل من المستوى العادي، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن GFR، على قراءة من فضلك.
كما نعلم جميعا، هو الوظيفة الأساسية للكلية هي لتصفية السموم والنفايات في الدم من الجسم. حتى في العيادة، وفقا لمستوى GFR يمكننا تشخيص المرحلة التي يكون المرض فيها.
في العيادة، عندما مستوى GFR الخاص بك هو أعلى من 90ML / دقيقة وهذا يعني وظيفة الكلى الخاصة بك أمر طبيعي، وبمجرد أقل من هذا العدد، التي قد تشير إلى تضررت مرضك في بعض درجة. عادة، تستند مراحل CKD (مرض الكلى المزمن) أساسا على قياس أو المقدرة GFR (معدل الترشيح الكبيبي). هناك خمس مراحل ولكن وظيفة الكلى أمر طبيعي في المرحلة 1، وانخفض إلى أدنى حد في المرحلة 2. وفي ما يلي وسوف تظهر لك مستوى GFR المقابل، ونأمل أنها يمكن أن تساعدك.
مراحل أمراض الكلى هي:

المرحلة GFR *
1 90+
2 60-89
3A
3B 45-59
30-44
15-29 أبريل
5 <15 أو على غسيل الكلى
* جميع القيم GFR هي تطبيع ليبلغ متوسط ​​مساحة (حجم) من 1.73m2
من أعلاه، يمكننا أن نرى أن GFR 63 هو أقل من المستوى العادي والآن هذا المرض في مرحلة 2، وتقريبا مرحلة 3. حتى للأشخاص الذين يعانون هذه الحالة، ينبغي أن تتخذ تدابير الآن لتأخير تطور هذا المرض ، حتى عكس ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من الصينية التقليدية عشبة الطب، فإنه يمكن عكس هذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج هذا المرض دون مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق