احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يحدث الكلى يتقلص وكيفية التعامل معها


يحدث الكلى يتقلص مايو في الكلى اليمين أو اليسار، أو كليهما. بعض الناس يولد مع الكلى أصغر، ولكن وبفعل بعض المرض. ثم، لماذا يحدث انكماش الكلى وكيفية التعامل معها؟

لماذا يحدث انكماش الكلى؟

وعلى المدى الطويل من مرض في الكلى يؤدي إلى تلف أنسجة الكلى، وخاصة الكبيبات، وبالتالي إحداث انكماش الكلى. لذلك عندما يحصل الناس على قصور الكلى، وخاصة الفشل الكلوي وأورميا، ومستوى الكرياتينين واليوريا والنيتروجين وزيادة، ثم سوف تتضرر الكلى خطيرة، وبالتالي تحفز الكلى يتقلص. إلى جانب الكلوي سل، تضيق الشريان الكلوي وخلل التنسج الكلوي الخلقي يمكن أن يسبب أيضا يتقلص الكلوي.

للأشخاص الذين يعانون الكلى أصغر، ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. فقط لأن GFR أقل من 50٪، وأعراض مثل الكلى سوف يتقلص يحدث. في كلمة واحدة، يرتبط ارتباطا وثيقا ضمور الكلى أمراض الكلى على المدى الطويل. ضمور الكلى وظيفة الكلى التغييرات هي مكملة لبعضها البعض، وعندما يكون هناك مرضى ضمور الكلى بالفعل أو سوف تظهر حتما الفشل الكلوي والفشل الكلوي، يوريمية.

كيفية علاج الكلى يتقلص؟

عندما حصلت على الناس الكلى مناسب، ويجب أن تتخذ إجراءات على الفور لمنع هذا المرض يذهب أسوأ. كما نعلم جميعا بعد الكلى تقلص من الصعب عكس، ولكن مع مساعدة من العلاج المناسب، يمكن تحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الفعالة، وهذا هو العلاج فريد ofShijiazhuang الكلى مستشفى الأمراض، مع مساعدة من ذلك، المزيد والمزيد من الناس لديهم العودة إلى الحياة الطبيعية.

ينبغي أن متوسط ​​الأحجام العادية الكلى يكون 10 ~ 12 سنتيمترا. 5 ~ 7 سم واسعة. 3 ~ 5 سم. حتى إذا الكلى الخاصة بك هو أقل من المستوى الطبيعي، يجب أن تولي اهتماما لذلك، وهذا قد يشير تضررت الكليتين بطريقة أو بأخرى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأسباب الشائعة وعلاج الكلى مناسب، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق