احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى لمرضى مع الكرياتينين 1.65


كيفية علاج أمراض الكلى للمريض مع الكرياتينين 1.65؟ في العيادة، Ceatinine 1.65 أعلى من المستوى الطبيعي، ولكنها ليست عالية جدا، وذلك لالمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ذلك لا يزال لديهم فرصة للحصول على الانتعاش.
كيفية علاج أمراض الكلى للمريض مع الكرياتينين 1.65؟
وفقا لمراحل سريرية من مرض مزمن في الكلى، يجب أن يكون الكرياتينين 1.65 في المرحلة 2 من هذا المرض (بعض الناس قد سوءا مع GFR، لذلك يجب أن لا تجعل التشخيص فقط وفقا لمستوى الكرياتينين). في هذه المرحلة، لا تلف خطير في الكلى وظائف الكلى لا تزال تحافظ على العمل اليومي، لذلك إذا كنت تستطيع الحصول على علاج منتظم، يمكن تصحيح اضطرابات في الكلى.
عشبة الطب الصيني هو جزء أساسي من الثقافة التقليدية الصينية، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض كثيرة. مع الزمن الذهاب، وجنبا إلى جنب مع الطب الغربي والتكنولوجيا العالية شكلت علاجات فريدة من نوعها، من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو تلك التمثيلية، والتي يمكن أن تساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. نظرا إلى أنها آثار جانبية تذكر والأثر العلاجي ملحوظا، محبوب من قبل الناس أكثر وأكثر، وحتى بعض الناس يأتون في الخارج الى الصين لطلب المساعدة.
بالإضافة إلى علاج منتظم، يمكنك أيضا أن تجعل اتباع نظام غذائي صحي الخطة التي يمكن أن يتضاعف الأثر العلاجي. مع العلاج المناسب واتباع نظام غذائي مناسبا، الكرياتينين 1.65 يمكن خفض تدريجيا. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول كيفية علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق