احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى خيارا أفضل لمرض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى 4.5


أنا مريض مرض الكلى ومؤخرا أظهر الفحص أن مستوى الكرياتينين بلدي قد قفز إلى 4.5. أريد أن أعرف هو غسيل الكلى الخيار الأفضل بالنسبة لي؟
في العيادة، والكرياتينين 4.5 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، فإنه ينتمي إلى تنظيم 3 أمراض الكلى. بالنسبة للمريض الذين هم في هذه المرحلة فإنها قد تعاني أكثر من أعراض من قبل، لذلك فإنها تبدأ ما يدعو للقلق مرضهم. ولكن في الواقع، ليست هناك حاجة لهم ما يدعو للقلق أكثر من اللازم. لأن ظائف الكلى لم تضررت كليا، لذلك اذا كان بامكانهم حماية ما تبقى منها في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة للسيطرة على المرض بشكل جيد.
هو غسيل الكلى خيارا أفضل للكلى المريض المرض مع الكرياتينين 4.5؟
كما ذكرنا أعلاه، بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 4.5 لا يزال لديهم بعض وظائف الكلى، لذلك لديهم المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى العلاج.
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا للفشل الكلوي فإنه يمكن تخفيف بعض الأعراض في فترة قصيرة ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية ما تبقى منها، لذلك كطبيب أمراض الكلى نحن لا ننصح المريض مع الكرياتينين 4.5 ل أعتبر الآن.
ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى لعلاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 4.5؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، التي تعرف أيضا باسم الساخن العلاج ضغط يمكن أن يكون خيارا جيدا لهذا الجزء من المريض، ويمكن أن تساعد المريض على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. بالنسبة للمريض مع creaitnine 4.5 اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها قد عكس مرضهم إلى حد ما، حتى أنها يمكن أن تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق