احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن المريض مع الكرياتينين 8.3 خذ غسيل الكلى الآن


يجب أن المريض مع الكرياتينين 8.3 اتخاذ غسيل الكلى الآن؟ بشكل عام، سوف يوصي الطبيب المريض مع الكرياتينين 8.3 إلى اتخاذ غسيل الكلى. ولكن كونه طبيبا، أنا لا أريد من المريض أن يأخذ، لأنه هو مجرد وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره.
لعلاج هذا المرض، أولا، لدينا لوقف التهاب في الكلى. هذا ليس صعبا. هناك العديد من الطب الغربي والطب الصيني يمكن تحقيق هذا الغرض. ومع ذلك، فإنه لا يكفي. سوف قمع الحصانة لدينا تجعلنا من السهل الحصول على العدوى والمرض سهل للانتكاس. ولذلك، فإننا بحاجة إلى الخطوة الثانية، وهذا هو إزالة مصفوفة الخلوية المعقدة وإضافية المناعي في الكليتين.
لإزالة مجمع المناعي في الكليتين، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية. لأن المادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تتحد مع مجمع المناعي، تقسيمها والوفاء لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن معقدة وخارج مصفوفة الخلوية المناعية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.
الشيء الأكثر أهمية هو أن ينظف الدم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. هذه هي الخطوة الثالثة. لتنظيف الدم، الطب الغربي له غسيل الكلى. ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى فقط على ازالة السموم جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك. الجزيئات الكبيرة مثل السموم الهوموسستين وبروتين ملزمة الريتينول لا تزال في الدم وتسبب ضررا أكثر خطورة. في الطب الصيني، ويمكن عشب الجزئي الصيني أيضا تحقيق تأثير تنقية الدم
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق