احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إعطاء المريض لا تنسى الشتوية يوم الانقلاب


"فطائر أكل في هذا اليوم الانقلاب الشتوي هو مختلف، وجعل الاشياء من الكارب والخضروات الكروشي، ويتكون المجمع من دقيق الحنطة السوداء، وأنها لذيذة جدا." وقال تشانغ Yanlin الذي حمل وعاء من الزلابية الساخنة مع شانشى الثقيلة لهجة، وقال انه هو واحد من المريض إعتلال الكلى السكري من هانتشونغ. قبل هذا اليوم، وقال انه لم أكل الزلابية لأكثر من عامين، لأن الأطباء لا ننصح له أن يأكل الأطعمة التي تحتوي على شريحة عالية والدهون.
ومن المعروف 22 ديسمبر كيوم الانقلاب الشتوي، وهي واحدة من القمر 24 حيث الطاقة الشمسية في الصين. فهذا دليل على معظم أنحاء الصين قد يدخل في أبرد أيام السنة. بحسب العرف التقليدي، ينبغي للشخص في منطقة شمال أكل الزلابية في هذا اليوم. لذلك أعد العاملين في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بعض الزلابية للمريض في المستشفى والقائمين على رعايتهم، وتمتعت المرضى دافئة وسلمي الشتوية يوم الانقلاب.
"في المستشفى لدينا تقليد غير سنحتفل المهرجانات (بغض النظر عن نوع من المهرجان هو)، مع المرضى هنا، وخاصة المرضى الأجانب. "قال المستشفى عميد Shiwei لأننا نريد لهم أن يعرفوا ثقافتنا التقليدية الصينية على نحو أفضل.
سميث، وهو مريض مرض الكلى من كندا، هو المتداول مغلفة مع الممرضات معا، وهذه هي المرة الثالثة جاء هنا. يتحدث عن مهرجان الصينية التقليدية، والطب الصيني والذواقة وقال انه يعطي لفتة الابهام إلى أعلى وقال "عجيب! مثير للإعجاب! لذيذ! "مع محرجا الصينية.
"الطب الصيني يرى أن قساوة وظائف في المعدة النشطة، وزيادة الشهية وحماية الكلى، انه لامر جيد جدا بالنسبة للمريض مرض الكلى. لذلك اخترنا أنها مادة خام للزلابية، ونأمل أن المريض يمكن الحصول على بعض من الاستفادة منه ". وقال Shiwei"، معتبرا المريض nephtopathy السكري يجب أن لا تأكل الأطعمة التي تحتوي على نسبة الجلوكوز المرتفع، لذلك اخترنا طحين الحنطة السوداء (أنها منخفضة في الجلوكوز) كما في المجمع ".
في جناح عميد شي جعل مقدمة بسيطة عن تاريخ تناول زلابية في يوم الانقلاب الشتوي. "ويقال أن Jiaozi والتي اخترعها Zhongjing شركة تشانغ وهو طبيب معروف في عهد أسرة هان. من أجل شفاء آذان يؤذي بالصقيع، وقال انه خلط بعض الأعشاب مع تفعيل وظائف الدم إلى حشو اللحوم، ملفوفة لهم في شكل الأذن، ثم إعطائها للمرضى ".
"يعقد الطب الصيني أيضا أن الكلى لها علاقة وثيقة مع الأذنين، وذلك للأشخاص الذين يعانون الكلى ضعف من السهل تجميد آذانهم. لذلك، وسحب شحمة الأذن، نصائح الأذن والحلزون هي مفيدة لحماية الكلى وتمهيد الدورة الدموية. "وذكر عميد Shiwei.
نصائح الرعاية
سحب شحمة الأذن:
باستخدام الإبهام والسبابة لفرك شحمة الأذن، وفرك الساخنة أولا، ثم سحب أسفل شحمة الأذن 15 ~ 20 مرات، بعد يحصل على شحمة الأذن الساخنة، ثم تتوقف.
سحب غيض من الأذن:
عقد رأسا على عقب آذان بأيديكم، ثم سحب منها ارتفاعا طفيفا، في نفس الوقت فرك نصائح من الأذن مع الإبهام والسبابة، من بعدهم تحصل على الساخن (ولكن يمكن تحمله) وقفه.
الإلباس الحلزون:
وضع الإبهام في الحلزون، الأصابع الأربعة الأخرى خارج الحلزون، وفرك 2-5 دقائق، ثم سحب الحلزون حتى بعد يحصل على الأذن الساخنة، ووقفه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق