احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف باد هو الكرياتينين 171 في أمراض الكلى


استبعاد تأثير النظام الغذائي، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني تلف الكلى في بعض درجة، ثم مستوى cretinine 171 يعني ما للمريض؟
في العيادة، الكرياتينين 171 umol / L يعني المرض الآن في مرحلة 2، بالقرب من المرحلة 3 أمراض الكلى. ألف شخص مع المرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة قد تلف الكلى مع انخفاض طفيف في معدل لها الترشيح الكبيبي (GFR) من 60-89 مل / دقيقة. عادة، لا توجد الواضح أعراض تشير إلى تلف الكلى. لأن الكلى لديها وظيفة تعويضية قوية للغاية وأنها تقوم بعمل جيد حتى عندما لا يعمل تماما. ارتفاع الكرياتينين، والدم في البول، وبروتينية وطرق أخرى يمكن أن تجعل المرضى يكتشف أنهم في مرحلة 2 أمراض الكلى المزمنة.
على الرغم من الكرياتينين 171 يحكي أن الشرط هو انخفاض أقل ما يقال في وظائف الكلى، والمريض مع هذه الحالة، يمكنك أيضا أن تولي اهتماما كبيرا لذلك. وإلا، قد مرضك يذهب أسوأ.
لهذه الحالة، تحتاج إلى أن تأخذ العلاج المناسب فورا والنقطة الأساسية هي لوقف تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك. ثم، ما العلاج يمكن أن تساعد على تعزيز وظيفة الكلى؟ يمكن أن الأدوية العشبية الصينية القيام بذلك من خلال إصلاح تلف الكلى وتوفير التغذية للالكلى التالفة. العملية برمتها سوف لا تتسبب في آثار جانبية حيث أن جميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج هذا المرض من جذوره. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لعكس ذلك.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن مستوى الكرياتينين هو 171 بالقرب من المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، إذا تركت دون علاج، والإرادة المرض يذهب أسوأ. ولكن مع مساعدة من العلاج روبر، قد يكون عكس ذلك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق