احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى مفيد لعلاج أورميا


أورميا هو المرحلة الأخيرة من الفشل الكلوي، فمن الصعب علاجه. وأشار الخبراء إلى أنه في الوقت الحالي، ومعظم العلاجات شيوعا اثنين للبولينا هي غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن بسبب عدم وجود الكلى، وصعوبات مطابقة، يمكن أن العديد من المرضى يستغرق سوى غسيل الكلى لتصريف المياه الزائدة والسموم.
هو غسيل الكلى مفيدة لعلاج أورميا؟
وكما هو معروف أورميا كما المرض الكلوي نهاية المرحلة. هو متلازمة سريرية المشتركة للاختلفت نهاية مرحلة المرض الكلوي. عندما يحصل الناس على الفشل الكلوي، والكلى لا يمكن الحفاظ على العمل العادي، ولا يمكن طرد النفايات الأيضية والمياه الزائدة، مما يؤدي إلى تراكم السموم واحتباس الماء، وفقر الدم، وهلم جرا. هناك ثلاث طرق لغسيل الكلى شيوعا، والتي هي غسيل الكلى، غسيل الكلى والقولون PD غسيل الكلى، والذي يستخدم الجهاز لقيادة دم المرضى خارج الجسم، والقضاء على السموم الزائدة والمياه وإرسال الدم إلى الجسم مرة أخرى.
بسبب المشاكل الاقتصادية، وكثير من المرضى التوقف عن غسيل الكلى عندما تتحسن الأعراض، ثم الرائدة في تدهور المرض. الخبراء يعتقدون أن غسيل الكلى عدم انتظام جعل السم إضافية، ولا يمكن طرد المياه في الوقت المحدد، وظيفة الكلى الغابرة تفقد أكثر من ذلك.
إذا كان المريض المحافظة على غسل الكلى بشكل منتظم واليمين نمط الحياة، المرض يمكن التحكم في كل حين. العادي لغسيل الكلى في الدم هو أن الناس يجب أن تفعل لغسيل الكلى 2 أو 3 مرة في الأسبوع، 4-5 ساعة في كل مرة. المرضى الذين يعانون من يوريمية بحاجة إلى معرفة المرض بشكل جيد، أخذ العلاج بشكل إيجابي، والتمسك غسل الكلى بشكل منتظم واستعادة الثقة في الحياة.
في الواقع، ما عدا غسيل الكلى وزرع الكلى، وهناك بعض وسائل أخرى يمكن علاج الفشل الكلوي دون أي آثار جانبية الكثير مما هو الطب الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو ترغب في علاج المرض دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق