احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وزرع الكلى هو الخيار الوحيد للمريض لا يمكن اتخاذ غسيل الكلى


بشكل عام، بعد الحصول على المريض بالفشل الكلوي، غسيل الكلى وزرع الكلى سيكون اختيارهم. ولكن كما نعلم جميعا ليس كل مريض يمكن أن غسيل الكلى، لذلك يبدو أن عملية زرع الكلى هو الخيار الوحيد لهذا الجزء من المريض.
هو زرع الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة للمريض الذي لا يمكن أن غسيل الكلى؟
في الواقع، يعتبر زرع الكلى لتكون واحدة من العلاج الأكثر فعالية من الفشل الكلوي ولكن هذا هو الخيار الوحيد للمريض. في الماضي، قد يكون الخيار الوحيد ولكن الآن ليست واحدة فقط.
في أيامنا هذه، ابتكر خبراء سلسلة من العلاجات الجديدة على أساس الأعشاب الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن علاج الفشل الكلوي بشكل فعال وآمن. واحدة من أكثرها شهرة هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، فإنه يمكن علاج الفشل الكلوي من الأسباب الكامنة وراءه.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة ويستند هذا عن كثب على حالة المرض المرضى و. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منهم تضم الأعشاب المختلفة.
من خلال وظائفها الرئيسية الأربعة (المضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية)، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق