احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس مرض الكلى مع الكرياتينين 3.6


يمكن عكس مرض الكلى مع الكرياتينين 3.6؟ من مستوى الكرياتينين يمكننا أن نعرف أن المرض قد دخل في مرحلة 3 أمراض الكلى، في هذه المرحلة فإن المريض يعاني أكثر من أعراض ومضاعفات، مثل بروتين البول والبول في الدم، لذلك فهي حريصة على الخروج من هذا المرض.
يمكن عكس مرض الكلى مع الكرياتينين 3.6؟
في الواقع، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية في أمراض الكلى، كما كانت الكلى الضرر في حد ما، ولكن لا تزال هناك تركت يمكن لبعض الكلى تعمل بشكل طبيعي. حتى مع العلاج في الوقت المناسب، فإنه يمكن عكسها. ومع ذلك، إذا كنت لا تتمكن من تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم سيتم تخفيض معدل عكس تدريجيا.
وقد تضررت من ارتفاع الكرياتينين، وهو ما يعني ارتفاع السموم في الجسم، وأنها تعكس أيضا العديد من النيفرون. وتضررت البروتين والدم في البول، مما يعني أن الخلايا الذاتية الكلى. مع مرور الوقت، وإذا كان المريض لا يستطيع السيطرة على المرض بشكل فعال، وسوف يذهب إلى ما هو أسوأ. ما هو أكثر من ذلك، فإنه سوف يؤثر على أنسجة أو أعضاء أخرى من خلال الدورة الدموية.
ما العلاج يمكن أن تساعد الكلى المريض المرض لعلاج مرضهم؟
العلاج بالأعشاب الصينية التقليدية والخلايا الجذعية هي مفيدة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعد المريض منع مزيد من الضرر من وظائف الكلى، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد المريض تجنب التصلب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن إذا كان المريض مرض الكلى مع الكرياتينين 3.6 يمكن الحصول على العلاج المنهجية والعلمية في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لعكس مرضهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاجات لدينا أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق