احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المريض تجنب غسيل الكلى


كيف يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المريض تجنب غسيل الكلى؟ كما تعلمون، غسيل الكلى هي واحدة من العلاج الفعال من الفشل الكلوي، ولكنها سوف تجلب بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف الأعراض. وعلاوة على ذلك، فإنه لا يمكن علاج هذا المرض ولا وقف تطور هذا المرض.

ما الآثار الجانبية سوف تجلب علاجنا؟

غسيل الكلى هو مفيد، ولكن التطبيق على المدى الطويل منه يسبب سلسلة من الآثار الجانبية التي تشمل انخفاض ضغط الدم، والالتهابات، تشنج العضلات، والتعب، والصداع، والحمى، وحكة في الجلد، والغثيان، وفقر الدم، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، التهاب الصفاق، فتق والمعدية المرض وهلم جرا

كيف يمكن أن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المريض تجنب غسيل الكلى؟

واقترح غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي، لأنها يمكن أن تساعد على فشل الكلى لتنقية الدم. ونحن نعلم جميعا الكلى هو الجهاز الذي هو المسؤول عن تصفية الدم وإنتاج البول. وخلال هذه العملية، النفايات المنتجة في الجسم يمكن تصريفها مع السوائل المفرط البول كما في نفس الوقت. عندما يصابون الكلى واختلال وظائف الكلى بشدة، والنفايات التي يجب طرد من قبل الكلى تتراكم في الدم. إذا كان الأمر كذلك يمكن أن نجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى، ثم المريض سوف تحصل على فرصة للعيش دون غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى تدريجيا.

ولكن كل هذا يجب أن يستند إلى السيطرة الجيدة على ضغط الدم، وإلا سوف تتأثر إلى حد كبير الأثر العلاجي.

إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو ترغب في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق