احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن يحل محل غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي


ما العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف حدة تلك الأعراض. ولكن عليها أن تفعل مع علاج الفشل الكلوي شيء.
لماذا الفشل الكلوي المريض لا تريد أن تأخذ dilaysis؟
غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم لازالة مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن استرداد الكبيبة التالفة من جذورها، لذلك لا يمكن علاج أمراض الكلى. منذ تلف وظائف الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، بما في ذلك السم micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك)، والسم جزيء المتوسطة (مثل CYS-C وPTH) والسمية جزيء (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). ولكن غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف السموم micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة السم جزيء الأوسط وجزيء السم. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض فشل القلب. يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، والآثار غسيل الكلى القلب، من شأنها أن تضع حياة المريض في خطر.
ما العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون العلاج البديل جيدة لغسيل الكلى، واخترع يقوم على عشبة الطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى استعادة وظيفة الكلى التالفة. من خلال وظائفها الرئيسية الأربعة (المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية) أنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ثم من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق