احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وإعتلال الكلى ايغا تهدد حياة المرضى


وإعتلال الكلى ايغا تهدد حياة المرضى؟ في الواقع، يحدث اعتلال الكلية ايغا عندما تراكم المناعي A (ايغا) يسبب التهابا في منطقة مسراق الكبيبي. عندما الكلى غير قادرة على تصفية الدم بشكل طبيعي، يجب أن المرضى الذين يعانون من سلسلة من المشاكل الصحية.
ينتج اعتلال الكلية ايغا من اضطراب المناعة، ولكن المرضى المختلفة لها التكهن مختلفة استنادا إلى شدة ومدى تلف الكلى. في بعض الحالات، يمكن للمرضى الحصول على مغفرة السريرية تماما، بينما في بعض الحالات الأخرى، اعتلال الكلية ايغا يتطور إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي تدريجيا.
وإعتلال الكلى ايغا تهدد حياة المرضى؟
المرضى وعادة ما لا تكون في خطر من الحياة إلا إذا تفاقم المرض إلى المرحلة النهائية، التي فشلت يجب الكلى تتسبب في تلف العديد من الأجهزة مثل القلب والكبد والأعصاب والدماغ، وهلم جرا. بعض من هذه المشاكل هي خطيرة جدا لدرجة قد تهدد حياة المريض، إذا غير المنضبط على نحو فعال.
كيفية تحسين أحوال الطقس مرضى اعتلال الكلية ايغا؟
وفقا لخصائص ايغا إعتلال الكلى، يجب أن الطريقة التي يمكن أن تحسن أحوال الطقس المرضى تبدأ من عدة جوانب.
1. اتبع خطة النظام الغذائي العلمية: على الرغم من أن يصلح الطعام غير قادر على علاج هذا المرض، ولكن في الواقع يمكن أن تساعد على إبطاء تطور اعتلال الكلية ايغا وإدارة مضاعفات المرضى.
عادات الحياة الصحية 2. نموذج: إذا كنت تستخدم لالتدخين وشرب الكحول أو وجود عدم انتظام الجدول الزمني النوم، ويجب تعديل عادات المعيشة الخاصة بك.
3. الحفاظ على اعتلال الكلية ايغا من التدهور: بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، وهكذا هي في المضاعفات شيوعا لاعتلال الكلية ايغا. إذا المرضى الذين لديهم هذه المشاكل، ينبغي أن تأخذ الأدوية الصحيحة لإدارتها.
4. إصلاح تلف خلايا الكلى: يتم إصلاح فقط الخلايا التالفة في الكلى، ويمكن للمريض أن يكون التغيير لتحسين وظائف الكلى والحصول على أفضل التكهن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية إصلاح الخلايا الفشل الكلوي في اعتلال الكلية ايغا يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق