احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ينبغي للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.3 خذ غسيل الكلى


ينبغي الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.3 اتخاذ غسيل الكلى؟ أن يكون بصراحة، لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.3 هذا هو الوقت لأخذ العلاج المنتظم، لكننا لا ننصح غسيل الكلى.
لماذا لا نوصي غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.3؟
كما تعلمون، غسيل الكلى فقط يمكن تخفيف بعض الأعراض ولكن لا يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من جذورها. على الرغم من أنه يمكن إزالة بعض السموم، والسموم macromulecule لا يزال يبقى في الجسم لتلف الكلى مرة أخرى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن إزالة تغذية أجسامنا. منذ وقت طويل لذلك المريض سوف تصبح أضعف وأضعف، فإن الحصانة يكون أقل وأقل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يحقق بسهولة من الآثار الجانبية، مثل التعب، وفقدان الشهية وغيرها. وهذا هو السبب في أننا لا توحي للمريض أن يأخذ هو.
ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك العديد من أنواع العلاج يعتمد على أدوية عشبية الصينية التقليدية التي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى، من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض مع مستوى الكرياتينين 6.3 الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو علاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يعود تاريخها منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.
فقد أربعة الوظائف التي تعتبر مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، من خلال تلك الوظائف، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق