احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 673 هل من الممكن بالنسبة لي لتجنب غسيل الكلى


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 673 هل من الممكن بالنسبة لي لتجنب غسيل الكلى؟ كما ارتفع الكرياتينين الخاص بك إلى 673، فقد حان الوقت عاجل جدا وحرجة بالنسبة لك. كشرط الكلى الخاصة بك هي تقدمية، يمكن أن تتطور إلى اتجاهين متعاكسين. مع علاج فعال في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تتحسن ويمكن خفض مستوى الكرياتينين. خلاف ذلك، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي.
لماذا لا ينصح لغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟
كما نعلم جميعا غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. ولكن غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظائف الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، بما في ذلك السم micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك)، والسم جزيء المتوسطة (مثل CYS-C وPTH) والسمية جزيء (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). ولكن غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف السموم micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة السم جزيء الأوسط وجزيء السم. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض فشل القلب. يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، والآثار غسيل الكلى القلب، ما يقرب من نصف مرضى غسيل الكلى مات من مشكلة في القلب.
هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي لتجنب غسيل الكلى؟
في الوقت الحاضر، كنت في المرحلة 4 أمراض الكلى. إنها نقطة تحول هامة جدا في تطور مرض الكلى. بمجرد خطوة الى المرحلة 5، سيكون لديك لاتخاذ الاستعدادات لبدء الغسيل الكلوي. ومع ذلك، مع علاج فعال في الوقت المناسب، وسوف يتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك بالتأكيد. سوف تكون قادرة على تجنب غسيل الكلى. وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، وقد ثبت أن تكون فعالة في علاج الفشل الكلوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق