احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لعكس الكلى تقلصت بعد غسيل الكلى


مرحبا، طبيب، أنا مريض الفشل الكلوي واتخذت غسيل الكلى لعدة سنوات. في الآونة الأخيرة، وقال لي طبيبي أن كليتي تقلصت كثيرا ولكن لا يزال لدي كمية البول. يمكنك أن تقول لي لماذا يذهب إلى كليتي تقلصت؟ هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟
لماذا يذهب الكلى تقلصت بعد غسيل الكلى؟
الآن كل من الكليتين قد تقلصت كثيرا، والذي يرتبط غسيل الكلى، لأنه بعد فترة طويلة حيث لغسيل الكلى، الجهاز سوف تحل محل عمل الكلى الخاصة بك، لذلك تدريجيا الكلى الخاصة بك وسوف يتقلص وظيفة الخسارة.
ولكن الخبر السار هو الآن لا يزال لديك بعض البول مما يدل أنه لا تزال هناك بعض أنسجة الكلى (الكبيبات وأنبوبي كلوي) تعمل والتي لا تزال بعض وظائف الكلى، كما أنه يدل على أن وظيفة الكلى الخاصة بك لم يفقد تماما، وهذا هو ثمين جدا لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان يمكنك الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن، لا يزال هناك أمل كبير لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. ولكن لأنك قد تتعرض لغسيل الكلى لمدة أربع سنوات، لذلك قد يستغرق وقتا أطول نسبيا للحصول على الانتعاش. بالضبط استعادة الوقت على أساس المتبقية لديك وظيفة الكلى.
هل هناك أي فرصة لعكس الكلى تقلصت؟
أن يكون بصراحة، غسيل الكلى لا يمكن عكس مرض الكلى، ولكن مع العلاج المنتظم، سوف تحصل على فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى.
على العموم، حالتك جيدة أحيانا وسيئة أحيانا، والتي هي ذات الصلة إلى الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى الخاصة بك. ما دام يمكنك الاحتفاظ بها وحماية وظائف الكلى الخاصة بك الحالية من أي ضرر أو تدهور، ثم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تكون مضمونة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن نأمل أن نتمكن من مساعدة المزيد من الفشل الكلوي المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق