احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو نقل الدم مفيدة لعلاج أمراض الكلى مع فقر الدم


هو نقل الدم مفيدة لعلاج أمراض الكلى يعانون من فقر الدم؟ أمراض الكلى هو الضرر الكلوي المزمن، وفقر الدم هو واحد من الأعراض الشائعة لذلك.
هو نقل الدم مفيدة لعلاج أمراض الكلى يعانون من فقر الدم؟
نقل الدم يمكن أن يخفف فقر الدم لسبب الرئيسي while.The لفقر الدم يرتبط تلف الكلى. وظائف الكلى تفقد لفترة من الوقت وبالتالي إنتاج أقل EPO وهذا تحريض لفقر الدم. دون ما يكفي من الدم والأكسجين، وCKD تقدمت بسرعة عالية. بعض المرضى أخذ بعض حبوب منع الحمل لتخفيف الظروف، وهذا هو القيام به مع تخفيف من هذه الأعراض في فترات طويلة شيئا. المشاكل الرئيسية في حاجة إلى التركيز على علاج أمراض الكلى.
ما هي العلاجات مفيدة لعلاج أمراض الكلى يعانون من فقر الدم؟
الدوائية العلاج حمام
الجلد هو واحد من أكبر جهاز لمساعدة الكلى لإزالة النفايات الزائدة والسموم من الجسم في شكل sweat.At المقام الأول، خبراء اختيار بعض بعض الاعشاب الصينية لوبالتالي يمكنك جعل الحساء. ثم لديك دش في هذا الحساء. بعد يمكنك الحصول على rest.Sweats مع النفايات والسموم يمكن إزالتها من الجسم بمساعدة العرق.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا هو واحد من أحدث علاج لإبطاء تطور المرحلة 4 كد وإطالة العمر المتوقع. انها شخصيات والمزايا التالية.
اختيار الخبراء لدينا بعض بعض الاعشاب الصينية التي سيتم تجهيزها وسيتم وضع كيسين على نقاط الوخز خاص BL 23 نقاط الوخز. الأدوية الصينية تنشيط الدخول في منطقة الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
تنقية الدم
وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، وترشيح الدم hemoperfusion.With مساعدة من هذه التكنولوجيا المتقدمة، وارتفاع الكرياتينين في الدم يمكن مسح بعيدا في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاجات لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق