احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى للمرضى التعرق كل ليلة كيفية علاج هذه الحالة


مريض غسيل الكلى التعرق طوال الليل كيفية تخفيف ذلك؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف الأعراض. وجميع هذه الآثار الجانبية، بما في ذلك والتعرق، وتؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير.
لماذا غسيل الكلى المريض التعرق طوال الليل؟
غسيل الكلى هو علاج بديل للكلى. الكلى لديه وظيفة الحفاظ على توازن الكالسيوم والفوسفور ولكن الآن أصبح الخلل. وبالتالي يتم إنتاج هرمونات الغدة الدرقية أكثر ومرضى غسيل الكلى والتعرق طوال الليل. كما يشير إلى أن غسيل الكلى يطيل العمر المتوقع ولكن فشل لعلاج أمراض الكلى من عوامل الجذرية. حتى المريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في تجنب تلك الآثار الجانبية للغسيل يمكنك اتخاذ بعض العلاج البديل.
هل هناك أي علاجات أخرى لتحل محل غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. تتم معالجة الاعشاب الصينية وتوضع في اثنين من أكياس صغيرة. جهاز التناضح يعمل على الأدوية الصينية المجهزة وبالتالي إصلاح تلف الكلى مباشرة واستعادة وظائف الكلى. عندما يتم إحضارها وظائف الكلى إلى وضعها الطبيعي، وتحفظ توازن الكالسيوم والفوسفور تدريجيا وبالتالي تخفيف حدة التعرق المريض لغسيل الكلى في الليل.
ما هي وظائف معينة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy؟
تكبير الأوعية الدموية
مكافحة تجلط الدم
مكافحة الالتهابات
تدهور المصفوفة خارج الخلية
من خلال هذه الإجراءات الكلى التالفة يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر، مع مساعدة من ذلك، سوف يعفى كل هذه أعراض مرض الكلى أو اختفت تدريجيا. لذلك، وهذا النوع من العلاج يمكن أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو تريد أن تعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق