احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع المرحلة 3 أمراض الكلى يذهب إلى أورميا


أنا المرحلة 3 أمراض الكلى المريض وبلدي زيادة مستوى الكرياتينين بسرعة في الآونة الأخيرة، وقال لي الطبيب لي إن أنا لا يمكن الحصول على العلاج الفعال، وسوف المرض بلدي فقدان السيطرة وتقدمت الى أورميا. يمكنك أن تقول لي كيف يمكنني منع المرض بلدي يذهب إلى أورميا؟ أنا لا أريد أن يأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كما ذكرتم، وكنت في المرحلة 3 أمراض الكلى الآن، في هذا الوقت الخلايا في الكلى تحتاج إلى القيام أعمال مزدوجة، حتى ثلاث مرات من قبل. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعمل لفترات مزدوجة من قبل وسوف تستمر لفترة طويلة؟ وسوف يكون متعبا قريبا بعد مرور بعض الوقت. انه هو نفسه لالكليتين.

إذا لم تتمكن من السيطرة على مرضك في الوقت المناسب، والسماح لها تنزلق إلى مرحلة 4 سيكون من الصعب للتعافي. أنت تعرف مرة واحدة خلايا الكلى الخاصة بك تصبح آفات سيكون من الصعب حفظه مرة أخرى. تماما مثل الجنود، للمرحلة 3 من أمراض الكلى جرح من الجنود ولكن لمرحلة 4 مات الجنود. لا أعرف إذا كنت يمكن أن نفهم لي. لحالتك أهم شيء هو إنقاذ خلايا الكلى الخاصة بك عندما أصيب ولكن لم يمت. فإنه لا يزال عكسها الآن. وهي مرحلة حاسمة لعلاج مرضك.

تحتاج إلى تلقي العلاج النظام في أقرب وقت ممكن، والأدوية ليس فقط بالنسبة للأعراض. لأننا في حاجة إلى إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، وبالتالي لعلاج هذا المرض من جذوره. فقط بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على فرصة لمنع مرضك يذهب أسوأ. نحن هنا استخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصينية، سيتم اخترقت الأدوية العشبية في ذلك إلى الكلى عن طريق آلة خاصة للمساعدة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. في مثل هذه الطريقة، تطور مرض الكلى يمكن منعها، حتى التبجيل، بحيث يمكنك الحصول على فرصة لمنع المرحلة 3 أمراض الكلى يذهب إلى بولينا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو ترغب في منع أمراض الكلى من التدهور، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق