احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة مستوى الكرياتينين 5،4-7،6 بسرعة كيفية خفضه


زيادة مستوى الكرياتينين 5،4-7،6 بسرعة كيفية خفض ذلك؟ بشكل عام، مستوى الكرياتينين قد يرتفع الى مستوى عال في وقت قصير، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. بعد الخاص بك الكرياتينين يزيد من مستوى بسرعة، يجب أن تأخذ التدابير المقابلة في الوقت المناسب.
لماذا الكرياتينين مستوى الزيادة بسرعة؟
الكرياتينين هو واحد من أهم مؤشر لأمراض الكلى. إنها النفايات الأيضية للجسم وفقد اثنين من الوصول، واحد هو نتاج الكرياتين الذي يرد في العضلات، والوصول الآخر هو من المواد الغذائية وخاصة اللحوم. كنوع من النفايات، يحتاج الكرياتينين إلى إزالتها من الجسم عن طريق الكلى. ولذلك، يرتبط ارتباطا وثيقا الكرياتينين وظائف الكلى. لا فقط انخفاض وظائف الكلى أن مستوى الكرياتينين سيتم زيادة فجأة. الكرياتينين 5.4 هي مرحلة خطيرة والتي تقع بالقرب قبول غسيل الكلى. مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، الكثير من التعقيدات في أعراض أخرى تتبع. في حالة زيادة مستوى الكرياتينين 5،4-7،6 فجأة، فإنه يشير أيضا إلى فقدان وظائف الكلى. دون اتخاذ تدابير مناسبة، سوف يضطر المرضى الكرياتينين عالية لقبول غسيل الكلى أو زرع الكلى وهو أمر مكلف للغاية.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى؟
حمية
سيكون لدينا أفضل كميات أقل من اللحوم وبالتالي التخفيف من عبء ثقيل على الكلى ويمكن حماية الكلى في الوقت المناسب.
علاج الكلى
الدقيقة الطب الصيني Osmotehrapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي أنه يقلل الكرياتينين في وجهات النظر التالية:
توسيع الأوعية الدموية
توسيع الأوعية الدموية توفر ما يكفي من الدم والأكسجين مما الكلى لحماية ما تبقى وظائف الكلى.
إزالة ركود
ملوث الدم محمل الجد كما أضرار في الكلى لwhile.The تنشيط الأدوية الصينية في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة من إزالة ركود بما في ذلك الكرياتينين خارج الجسم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotehrapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق