احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الوخز بالإبر مفيد لعلاج الفشل الكلوي


هو الوخز بالإبر مفيدة لعلاج الفشل الكلوي؟ ومن المعروف أن الأدوية الصينية لديها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، والوخز بالإبر واحدا من الطب الصيني التقليدي كما أن لديها تأثير كبير في علاج أمراض الكلى. ومع ذلك، فإنه لا يكفي لعلاج هذا المرض، خصوصا، عندما وضعت هذا المرض إلى مرحلة متقدمة.
هو الوخز بالإبر مفيدة لعلاج الفشل الكلوي؟
الوخز بالإبر واحدا من الطب الصيني التقليدي، وأنها قادرة على القضاء على العوامل المسببة للأمراض ودعم تشى حقيقية؛ من خلال تنظيم والتوسط في كل قناة في الجسم، ويين ويانغ (على غرار ما يسمى نظام المناعة عن طريق الطب الغربي) يمكن أن تكون متوازنة بشكل جيد. لجعله أسهل للفهم، يهدف TCM في التعامل مع نظام واحد المناعة الذاتية وذلك لرفع الحصانة، وتجنب المرض.
ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، لذلك أن الطلب علينا أن نجد بعض العلاجات الأخرى للعمل جنبا إلى جنب مع ذلك لتحقيق أهداف علاج الفشل الكلوي.
ما العلاج هو أكثر تأثير لعلاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يرث جميع مزايا الطب الصيني. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى تأثير أكثر وأمانا من تلك التقليدية. عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير، وهذا مساعدة المرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق