احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية الصينية مساعدة الفشل الكلوي المريض يقلل غسيل الكلى تايمز بنجاح


بعد العلاج شهرين، حسين يعود إلى مسقط رأسه مع بعض الأدوية لتعزيز الأثر العلاجي. انه سعيد جدا أن مرضه تحولت إلى التشخيص الجيد. كما تعلمون، قبل المجيء إلى هنا انه اتخذ غسيل الكلى 6 أشهر، و 3 مرات / أسبوع لكنه الآن بحاجة فقط لاتخاذ 1 مرة / أسبوع. وهذا هو القول، والطب الصيني مساعدته يقلل من مرات غسيل الكلى بنجاح.
حسين هو مريض الفشل الكلوي يأتي من العراق، وقال انه هو 73 سنة من العمر من الذكور. في سبتمبر، 2015 وقال انه جاء الى المستشفى لتلقي العلاج نظرا لفترات طويلة من الفشل الكلوي. قبل المجيء إلى هنا، كان يعاني العديد من الأعراض، من أجل تخفيف تلك الأعراض، والطبيب المحلي أوصى له أن يأخذ غسيل الكلى وأنه قبل، ولكن بعد 6 أشهر، مرضه لا يوجد لديه واضحة تحسين، لذلك قرر أن طلب المساعدة من العلاجات الأخرى .
التغييرات الأكثر وضوحا هو أن المصل هبوطا مستوى الكرياتينين له إلى 450 من 868umol / L، بوله زيادة الانتاج من 200mlto 1200ml وبدوره البروتين إلى وضعها الطبيعي من 3+. كل تلك التغييرات تجلب الأمل لحياته، وقال انه لم اعتقد انني يمكن الحصول على مرض بلدي تحت السيطرة.
العلاج في المستشفى:
وفقا لحالته، لدينا طبيب وصفه له بعض الادوية الغربية للحفاظ على حالته وتخفيف تلك الأعراض، حتى انه يمكن أن تعاني أقل قبل تحسنت وظائف الكلى له. واستنادا إلى هذه النقطة، فإن الطبيب لدينا خطة علاج له، والذي هو النقطة الرئيسية لعكس مرضه.
أن خطة العلاج تتكون من عدة الأدوية الصينية، والتي هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، قدم العلاج باث، عن طريق الفم الطب الصيني والعلاج حقنة شرجية. كل هذه المعالجة هي مفيدة لتعزيز الدورة الدموية وتحسين وظائف الكلى، وعلاوة على ذلك، فهي جيدة لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
مع مساعدة من هذه المعاملة، حسين يقلل من مرات غسيل الكلى له 3-1 مرة كل أسبوع. إذا كنت تريد أيضا أن يقلل من مرات غسيل الكلى أو يريدون التخلص منه، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق