احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بديلة لغسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي


الفشل الكلوي يعني لا يمكن أن الكلى تعمل بشكل طبيعي والمرضى الذين لديهم لاتخاذ العلاج الفوري لإطالة العمر. غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد، وهناك بعض غيره من ضروب المعاملة البديلة ويمكن استخدامه لعلاج الفشل الكلوي.
الطب الصيني التقليدي
حتى الآن، قمنا بتطوير العلاج الشمولي بناء على الطب الصيني التقليدي. أن تشمل طب الفم التقليدي الصيني (Maikang التكوين)، والتطبيقات الخارجية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم، العلاج بالبخار، العلاج تلوث الدم والأعشاب الحقنة الشرجية الصينية، الخ.
خذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كمثال على ذلك. نختار الأعشاب الصينية وأنها فائقة ناعما المحطمة. مع جهاز التناضح وسائل توغل، يمكن أن المكونات الفعالة تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. هذه المكونات لديها وظيفة توسيع الأوعية الدموية، والقتال ضد الالتهابات ومهينة مصفوفات خارج الخلية، وبالتالي زيادة الدورة الدموية بأكمله. ثم، يمكن أن الكلى الحصول على ما يكفي حجم الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد.
العلاج بالخلايا الجذعية
العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج المتقدمة لمرضى الكلى. الخلايا الجذعية هي خلايا المنشأ هي خلايا غير متمايزة أن البيولوجية. عندما يتم تسليمها في جسمنا، فإنها يمكن أن تقسم إلى العديد من الخلايا العاملة الأخرى. أما بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي، نختار الخلايا الجذعية الوسيطة والخلايا الجذعية لدم الحبل السري. يتم وضع هذه الخلايا في جسم المريض عن طريق الحقن بالوريد. ثم، يمكن أن الخلايا الجذعية تساعد على تجديد وإصلاح الأضرار أنسجة الكلى، لذلك محمي المتبقية وظائف الكلى وتحسينها.
الجمع بين الطب الصيني التقليدي والعلاج بالخلايا الجذعية معا، فإنها يمكن أن علاج الفشل الكلوي من جذورها، إذا كان المريض يستطيع الحصول على تلك المعالجة في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو ترغب في الحصول الفشل الكلوي تحت السيطرة الجيدة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق