احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


ويقال إن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay هي واحدة من أفضل العلاجات لأمراض الكلى، كما يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى على نحو فعال. ثم، كيف يمكن أن علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟

1. توسيع الأوعية الدموية

بعد دخول الجسم، فإن المواد الفعالة من هذا العلاج تتوسع بشكل فعال الأوعية الدموية على جميع المستويات، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلي في الكلى، وزيادة التروية فعالة، ومن الواضح أن تتحسن حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، وجعل صادر الكبيبي شرين توسيع فعال، ومراقبة وتحسين الضغط داخل عالية وعالية الترشيح الكبيبي وبالتالي عرقلة الأضرار التي لحقت الكلى من المصدر.

2. المضادة للالتهاب

وعلى المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تلف الخلايا البطانية الشعرية الكلى، مما تسبب استجابة التهابية في الكلى. المواد الفعالة من هذا العلاج لديها وظيفة مضادة للالتهابات. يمكن أن تمنع تسلل من الخلايا الالتهابية، والإفراج عن وسطاء التهابات والعوامل السامة. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تسريع الارتداد من خلايا الكلى الأصيل الذي مرت transformationtransformation المظهري لالنيفرون الوظيفية العادية، وحماية النيفرون المتبقية ومنع بدء التشغيل والتقدم من تليف الكلى.

3. تخثر

المواد الفعالة من هذا العلاج لديها وظيفة تنشيط الدورة الدموية والأوردة الاسترخاء، التي يمكن أن تحسن فعالية دوران الأوعية الدقيقة النظامية، والتخفيف من حالة نقص التروية ونقص الأكسجين. وسيتم اصلاح الضرر للخلايا بطانة الأوعية الدموية الشعرية وتوليف وتفرز سلسلة من العوامل، مثل ON، PGI2، براديكينين، الخ. وفي الوقت نفسه، سوف المواد الفعالة تثبط تخليق وإفراز PDGF، TXA2، وET - 1، على تعطيل نشاطها وتمنع التصاق الصفائح الدموية وتراكم.

4. تدهور

المواد الفعالة فيه استهدفت إلى الأنسجة التالفة في الكلى. بعد دخول الكلى فإنه سيتم دمج وثيق مع الأرومة الليفية العضلية والمصفوفة خارج الخلية والافراج عن العناصر الطب فعالة لمهاجمتهم، وجعلها مكسورة، متدهورة وتفريغها خارج الجسم. وفي الوقت نفسه، كما أنها يمكن أن تعزز توليف المهينة الانزيمات في الكلى، وتعزيز نشاطها، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، ومنع الأضرار التي لحقت أنسجة الكلى الناجمة عن المصفوفة خارج الخلية، وإصلاح تلف الكبيبي، الأنابيب والخلالي كلوي.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق