احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لتخفيف الصداع في المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري


كيفية تخفيف الصداع في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري؟ ونحن جميعا الآن أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري سوف تحصل على الكثير من الأعراض، ولكل من الأعراض قد تعكس وظائف الكلى في بعض درجة. إذا كنت تعاني من الصداع، ويجب أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن هذا قد يعكس مشاكل خطيرة جدا من مرض في الكلى.
لماذا المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لديك صداع؟
النفايات المتراكمة في الجسم
إذا كنت يخضعون لغسيل الكلى أو الغسيل الكلوي ليست كافية، وفضلات الجسم لا يمكن التخلص من الجسم، مما يسبب الصداع، في ظل الظروف العادية، فإن المريض قد تحصل أعراض أخرى مثل آلام الظهر وارتفاع الكرياتينين.
فقر الدم الكلوي
الكلى السليمة تنتج EPO الإريثروبويتين، وظيفة أساسا من هو على إنتاج خلايا الدم الحمراء. للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وانخفاض EPO، يؤدي إلى نقص في خلايا الدم الحمراء والتي من شأنها أن تسبب فقر الدم والصداع.
ضغط دم مرتفع
يمكن أن الكلى السليمة توازن ضغط الدم، ولكن للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري قد تضررت كلاهم، والقدرة على تحقيق التوازن في ضغط الدم سوف ينخفض ​​إلى أسفل، مما تسبب في ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي يؤدي إلى صداع دائم.
كيفية تخفيف الصداع في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري؟
ويشير خبراء الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الكلى أن غالبية المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يجب العثور على أسباب الصداع، ثم تحديد العلاج المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج فريدة وفعالة لأمراض الكلى، بما في ذلك إعتلال الكلى السكري. هذا العلاج الموضعي، والذي يتألف من العديد من الأعشاب، ويتم استخراج هذه الأعشاب من النباتات الطبيعية، لذلك هذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الضرر للكلى. الميزة الرئيسية لهذه الأعشاب هي أنه يمكن أن يساعد المرضى على استعادة وظيفة الكلى التالفة. طالما حصول المرضى على التعافي وظيفة الكلى، الصداع يمكن أن تحل تماما.
بالإضافة إلى ذلك، يتم التفاف الأعشاب في هذا العلاج في كيسين، عن طريق أداة الاختراق قد يتم إرسال المواد الفعالة في الكلى، وبالتالي لتكبير الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، وشارك في تجلط الدم والمضادة للالتهاب.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق