احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض الطب مساعدة الصينية مع فشل الكلى المزروعة العيش بشكل أفضل


اسم المريض: كريم الله
العمر: 38
الحالة الاجتماعية: متزوج
الجنسية: أفغانية
الأمراض التاريخ:
قبل 20 أعوام من وصوله إلى المستشفى لعلاج حصى الكلى على كل من الكليتين
قبل 5 سنوات، أكثر من أعراض مثل الصداع، والغثيان، والقيء، وارتفاع ضغط الدم (تصل إلى 240 / 120mmHg) والمصل ارتفاع مستوى الكرياتينين (عالية تصل إلى 570umol / L) يبدو.
منذ 3 سنوات، وقال انه يقبل زرع الكلى لأول مرة، ولكن سنة واحدة فشل في وقت لاحق
2 منذ سنوات، وقال انه يقبل زرع الكلى للمرة الثانية، فشل بعد 8 أشهر
في فبراير 2015، وقال انه بدأ يأخذ غسيل الكلى
من أجل الحصول على مزيد من العلاج، وقال انه جاء الى المستشفى في سبتمبر، 2015.When وصوله إلى المستشفى، له مستوى الكرياتينين في مصل الدم مرتفع يصل إلى 3290umol / L، كان يعاني أيضا العديد من الأعراض. وفقا لحالته قرر الطبيب لدينا للسماح له الاستمرار على غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا طبيب يعطيه علاج منتظم بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، قدم العلاج عن طريق الفم حمام والطب الصيني لتحسين الدورة الدموية، وإصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
بعد العلاج 43 يوما، وحصلت على حالته تحسنت الشاملة (له مصل الكرياتينين إلى هبوطا مستوى 547umol / L)، حتى انه يستطيع المشي فترة طويلة بنفسه. لذلك قرر الطبيب جهدنا للحد من مرات غسيل الكلى ل5times / 2 الأسبوع. الآن، وقال انه في عملية إعادة التأهيل، ونحن على ثقة أنه سوف تتخلص من غسيل الكلى في المستقبل القريب.
إذا كنت مهتما تلك الأدوية الصينية أو ترغب في حفظ الكلى من زرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق