احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض السكري مع 59٪ وظائف الكلى


كيفية علاج مرض السكري مع 59٪ وظائف الكلى؟ ووفقا للبحث، أصبح مرض السكري أحد الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى. من السكري إلى مرض مزمن في الكلى، والمرضى الذين يعانون من التقدم منذ وقت طويل، والذي يعني أيضا إذا يأخذ المرضى بعض التدابير الجيدة لمنع تطور المرض، وربما يمكن أن يعيش حياة أطول وأكثر صحية مثل الناس العاديين
كيفية علاج مرض السكري مع 59٪ وظائف الكلى؟
مرضى السكري يمكن أن نفعل شيئا على النحو التالي لمنع تلف الكلى
نظام غذائي منخفض البروتين
بصفة عامة، ومرضى السكر تحتاج دائما الحد من تناول الكربوهيدرات بدلا من الكثير من البروتين تناول الطعام. لكن الأطعمة عالية من البروتين السعرات يمكن أن تفاقم اعتلال الكلية السكري لأنه يمكن الحمال عبء التمثيل الغذائي الكلى وتتراكم الآفة المرضية.
السيطرة على نسبة السكر في الدم
ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي لكثير من المضاعفات والأوعية الدموية الآفات، لذلك ينبغي أن المرضى الذين إيلاء المزيد من الاهتمام في السيطرة على نسبة السكر في الدم.
من السبب، كل هذه مجرد وسيلة لتأخير تطور المرض، والمرضى الذين يريدون الابتعاد عن مرض السكري بحاجة لديك علاج العلمية. الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني يمكن أن تفعل خدمة كبيرة لعلاج مرض السكري مع 59٪ وظائف الكلى. إذا كان هؤلاء المرضى هم محظوظا بما فيه الكفاية، يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
كما تعلمون، لمنع الجيد هو أفضل لعلاج في وقت متأخر. مرضى السكري يجب أن تفعل كل ما يمكن القيام به لمنع مرض مزمن في الكلى. ولكن إذا مرضهم ديه لحث الفشل الكلوي يجب أن يتخذ إجراءات إيجابية لعلاجه.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري يعانون من مرض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق