احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6


كيفية علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6؟ كما تعلمون، مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى وبمجرد أن يذهب عالية من المعدل الطبيعي، وهذا يشير إلى وجود وتضررت 60٪ من وظائف الكلى. حتى المريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لزيادة مستوى الكرياتينين الخاص بك.
كيفية علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6؟
كما تعلمون هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين التي كتبها اضطرابات في الكلى، لذلك مرة واحدة يتم التحكم في أمراض الكلى بشكل جيد، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين يتناقص مع ذلك معا.
لعلاج هذا المرض، علينا أولا أن تنظيف دمه. هناك الكثير من السموم والعوامل الالتهابية في الدم الذي يسبب المزيد من الضرر للكلى. في الطب الغربي، يمكن غسيل الكلى فقط على ازالة السموم جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين واليوريا وحمض اليوريك. الجزيئات الكبيرة مثل السموم الهوموسستين وبروتين ملزمة الريتينول لا تزال في الدم وتسبب ضررا أكثر خطورة.
ثانيا، لتنظيف السموم ومجمع المناعي المودعة في الأوعية الدموية والكلى، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية. المواد الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تتحد مع مجمع المناعي، انقسم لهم وتفريغ لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن معقدة وخارج مصفوفة الخلوية المناعية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.
والخطوة الثالثة هي لتنظيم نظام المناعة الفطري وتكملة الدم وتشي وذلك لتنشيط تجديد الذاتي للخلايا الكلى التالفة وتعزيز تحسن من وظائف الكلى.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية يمكن أن تساعد المريض لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق