احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع مايكرو الطب الصيني Osmotherapy


كيفية علاج PKD مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ PKD هو نوع من مرض وراثي، لا يمكن لأحد أن يغير الجينات، ولكن يمكننا تقليص الخراجات وحماية وظائف الكلى، لمساعدة المريض يعيش حياة طبيعية دون الحاجة إلى القلق بشأن الذهاب إلى مرحلة الفشل الكلوي. يشار الى ان الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال من PKD، ثم كيف يمكن أن علاج PKD؟
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو علاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.
كيفية علاج PKD مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
هذا العلاج يمكن علاج PKD عن طريق تحسين الدورة الدموية وتقلص الخراجات. إذا ظيفة الكلى الخاصة بك لا تزال جيدة جدا، يمكنك استخدام الطب الصيني الصغرى. وميكرون في الطب الصيني في الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. الدقيقة الطب الصيني يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، والخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، والأعراض سوف تختفي تماما. فإن وظيفة الكلى أيضا أن تكون أفضل.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في الحصول على PKD الخاص تحت رقابة، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق