احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري


كيفية تحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري؟ بالنسبة للمريض الذين هم في اعتلال الكلية السكري، فهي سهلة يعانون من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم. حتى إذا كانوا يرغبون في تحسين وظائف الكلى، وأول ما يجب أن يسيطر على نسبة السكر في الدم ومستوى ضغط الدم بشكل جيد. ثم، استنادا إلى هذه النقطة، يجب أن تأخذ بعض العلاجات المناسبة في الوقت المناسب.

لماذا يجب أن المريض التحكم في مستوى السكر في الدم ومستوى ضغط الدم؟

كما تعلمون هو سبب اعتلال الكلية السكري قبل السكري، وبالتالي فإن السيطرة على مستوى السكر في الدم مهمة جدا لعلاج هذا المرض.

أما بالنسبة لضغط الدم، دون رقابة جيدة، وسوف سيجعل المزيد من الضرر للكلى والأجهزة الأخرى، وبالتالي جعل هذا المرض أكثر تعقيدا.

أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق