احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن علاج الفشل الكلوي المبكر بسبب مرض السكري


كيف يمكن علاج الفشل الكلوي في وقت مبكر بسبب مرض السكري؟ يشار الى ان فترات طويلة من مرض السكري يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي، والتي من الصعب علاجها. حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من هذا المرض أنهم قلقون جدا مع العلاج.
كيفية علاج الفشل الكلوي بسبب مرض السكري؟
الفشل الكلوي بسبب مرض السكري ومن المعروف أيضا باسم إعتلال الكلى السكري، لعلاج هذا المرض، والسيطرة على مستوى السكر في الدم يلعب دورا هاما. ومع ذلك، يجب أن تكون نقطة رئيسية إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. بهذه الطريقة فقط، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد.
ما هو العلاج مفيد لعلاج الفشل الكلوي في وقت مبكر بسبب مرض السكري؟
كما تعلمون، الفشل الكلوي من الصعب علاجه، ولكن في مرحلة مبكرة يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات البديلة الأكثر فعالية، يمكن أن يساعد مرضى السكري Nephropathypatient العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى أو أخذ العملية. بل هو نوع من العلاجات تطبيق الخارجية على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، والذي يهدف إلى حل مشاكل الكلى دون تقديم المزيد من الضرر للكلى. وذلك لإعتلال الكلى السكري المريض، طالما أنهم يستطيعون السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، فإنها يمكن أن يكون فرصة يعيش مثل أي شخص عادي بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.
عمليات هامة الأربعة outspreading الأوعية الدموية، التهاب، تخثر الدم والتحلل، والتي يمكن التحكم بشكل جيد تدريجيا ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل الجلطة، وتعزيز نضح فعال الكلوي، وبالتالي توفير أفضل منصة ل تجديد كليون وظيفة إعادة البناء وذلك لتحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري.
للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي يفعلون يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية مع مساعدة من هذا العلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق