احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داونز مستوى الكرياتينين 8،6-3،8 بعد غسيل الكلى هل أستقيل منه


هبوط مستوى الكرياتينين 8،6-3،8 بعد غسيل الكلى يمكنني ترك من ذلك؟ في الواقع، كما فشل الكلى المريض لا يمكنك إنهاء من غسيل الكلى قبل أن تجد غيره من ضروب المعاملة البديلة لغسيل الكلى. وذلك لأن هذا النوع من العلاج يمكن تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره، وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين قد يذهب عالية مرة أخرى بعد التوقف عن تناول ذلك، وسوف أعراض أخرى وقعت أيضا واحدا تلو الآخر، والتي سوف يضع حياتك في خطر.
هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي للتخلص من غسيل الكلى؟
في الواقع، إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى لغسيل الكلى، فإنها يمكن التخلص منه تدريجيا، ولكن مهما كانت لا يمكن أن تتوقف فجأة غسيل الكلى.
أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض التخلص من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، ويمكن أن يساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى الحصول على فرصة العودة إلى المستوى الطبيعي، لالمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى يمكنهم التخلص من غسيل الكلى تدريجيا مع وظائف الكلى تحسين.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون التخلص من غسيل الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق