احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لوقف وظائف الكلى انخفاض في أمراض الكلى


كيفية وقف الكلى انخفاض وظيفة في أمراض الكلى؟ كما نعلم جميعا، كما وظائف الكلى الانخفاض، العديد من الأعراض والمضاعفات سوف يبدو واحدا تلو الآخر، وهذا حقا أزعجت حياة المريض كثيرا. وبالتالي فإن المريض مرض الكلى تريد أن تجد وسيلة لوقف وظائف الكلى من الانخفاض.

كيفية وقف وظائف الكلى من الانخفاض؟

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية لعملية الأيض في العضلات وتصفيتها بشكل طبيعي من الجسم عن طريق الكلى. ولكن نظرا لغشاء الكبيبي رقيقة، يمكن أن تصبح ضعف الكلى مع مرور الوقت. عندما تصبح الكلى ضعف، فإن الكثير من العوامل الالتهابية والمواد الضارة تتراكم في الكليتين. في المقابل، فإن هذه المواد الضارة تسبب التهاب في الكلى ويضعف الكلى. ونتيجة لذلك، فإن وظيفة الكلى تتدهور. لذلك، لوقف انخفاض وظيفة الكلى الخاصة بك، وهي خطوة مهمة جدا هي العلاج للقضاء على تلك العوامل الالتهابية والمواد الضارة من الكليتين. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف المزيد من الضرر.

ما هو العلاج المفيد لوقف انخفاض وظيفة الكلى؟

في الواقع، في الآن أيام، وهناك بعض العلاجات فريدة من نوعها تقوم على عشبة الطب الصيني التقليدي يكون لها تأثير في وقف انخفاض وظيفة الكلى، ولكن هنا سأوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك. وهو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، لأنه لا يمكن أن تتوقف وظائف الكلى من الانخفاض ولكن أيضا يمكن أن يخفف تلك أعراض مرض الكلى بسرعة، لذلك هو المحبوب من قبل العديد من المرضى.

بمساعدة إذا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن للمرضى أمراض الكلى الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج لوقف انخفاض وظيفة الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق