احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل لأمراض الكلى المريض مع GFR 52


ما هو أفضل علاج لمرض الكلى المريض مع GFR 52؟ عندما يتعلق الأمر أفضل علاج، ينبغي أن تكون قادرة على تحسين مستوى GFR وإعطاء المريض فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. أن يكون بصراحة، لا يوجد واحد الطب الغربي والطب الصيني ولا يمكن علاج أمراض الكلى أيضا. لذلك ينبغي أن يكون أفضل علاج مزيج مثالي منهم.

ما هو العلاج التقليدي لمرض الكلى المريض مع GFR 52؟

في الماضي، اعتبر كل الناس أن مستوى GFR لا يمكن أن تتحسن، وهذا يعني لا يمكن الشفاء من مرض في الكلى. لذلك كل الأساليب تحاول تخفيف أعراض هذا المرض، إذا كان تطور هذا المرض يمكن أن يتأخر ذلك سيكون أفضل التكهن.

للكلى المريض المرض مع GFR 52، وسوف يكون الموصى بها لاتخاذ هرمونية وimmunosuppressor لتأخير تطور هذا المرض. وحصلت على إعفاء معظم الناس في البداية، لكنها قد تواجه انتكاسة بعد فترة.

ما هو أفضل علاج لمرض الكلى المريض مع GFR 52؟

في ذكرنا أعلاه، يجب أن يكون أفضل علاج قادرة على تحسين مستوى GFR. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.

في الواقع، للأشخاص الذين يعانون GFR 52، فهي في مرحلة 3 أمراض الكلى، وإذا استطاعوا الحصول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن يكون فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق