احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 3.9 وGFR مستوى 14 ماذا علي أن أفعل


مستوى الكرياتينين بلدي هو 3.9 ومستوى GFR بلدي هو 14 ما ينبغي س تفعل؟ في الواقع، بالنسبة لمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 3.9 و GFR 14 كلاهم تضررت بشكل خطير، ولذلك يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك، يجب أن يكون العلاج في الوقت المناسب والسليم الخيار الأفضل بالنسبة لهم.
مستوى الكرياتينين 3.9 و GFR 14 يعني ما لمريض مرض الكلى؟
إذا كان لنا أن نرى مستوى الكرياتينين، ويبدو أن هذا المرض الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى. ولكن في الواقع، إذا اعتبرنا أن مستوى GFR في هذا المرض الآن يجب أن يكون في مرحلة المرض الكلوي المتقدم. حتى بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 3.9 و GFR 14 يجب أن تتخذ إجراءات في الوقت الحالي، وإلا فإن حياتهم ستكون في خطر.
ماذا يفعل المريض مرض الكلى بعد GFR وصولا الى 14؟
كما ذكرنا في أعلاه، ينبغي لها أن تتخذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ. قد يكون غسيل الكلى خيارا بالنسبة لهم، ولكنها ليست الخيار الأفضل. لأن هذا النوع من العلاج لا يمكن منع تطور هذا المرض، هو فقط أن تفعل أجزاء من عمل الكلى وبالتالي تخفيف بعض الأعراض.
حتى هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، بل هو بدعة من الطب الصيني التقليدي، مع مساعدة من هذا العلاج، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن خفض ويمكن تحسين مستوى GFR تدريجيا. وبالتالي فإن المريض مع مستوى الكرياتينين 3.9 و GFR 14 يمكن أن يكون فرصة يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مريض مرض الكلى مع GFR 14 أو حتى أقل من ذلك، يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنعها من يذهب أسوأ. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قد توفر فرصة بالنسبة لك. ولكن مهما، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotamil.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
فقط تذكر في الاتصال بنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق