احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين مستوى 7.6 هل لدي فرصة لتجنب غسيل الكلى


السكري مع مستوى الكرياتينين 7.6 يمكن أن لدي فرصة لتجنب غسيل الكلى؟ من مستوى الكرياتينين يمكننا أن نعرف أن المريض الآن في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، بالقرب من المرض الكلوي نهاية المرحلة. بشكل عام، لهذا الجزء من المرضى قد يحتاجون لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة فترة حياتها. ومع ذلك، إذا يمكن للمريض التحكم في مستوى السكر في الدم بشكل جيد والحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لتأخير تطور هذا المرض، ويعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

هل هناك أي فرص لعلاج مرض السكري مع مستوى الكرياتينين 7.6؟

في الواقع، فإنه من الصعب علاج هذا المرض تماما، ولكن كما ذكرنا في البداية، طالما أن المرضى السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد والحصول على العلاج في الوقت المناسب يتمكنوا من الحصول على فرصة لتأخير تطور هذا المرض. وهذا يعني أنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد إعتلال الكلى السكري المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

في الوقت الحاضر، التدخلي العلاج والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية وهما من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. كل منهما يمكن أن تساعد في تجنب المريض أو التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. أما بالنسبة للواحد الذي هو أفضل، والتي تعتمد على حالة المريض. لأن كلا منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى، وبالتالي فإن الطبيب سوف يرتب علاجات مختلفة وفقا لحاجة.

ولكن مهما كانت، في وقت سابق يمكنك الحصول على العلاج، وأفضل الأثر العلاجي يمكن أن يكون تحقيقه. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج السكري Nephropahy، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق