احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع تسرب البروتين في أمراض الكلى


كيفية التعامل مع تسرب البروتين في أمراض الكلى؟ في العيادة، وتسرب البروتين هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، قد جعل المزيد من الضرر للكلى وتسريع تطور هذا المرض.
لماذا الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لتسرب البروتين؟
تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين عالية. ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. عموما مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى.
كنت أعرف واحد من الوظائف البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.
وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تدهور وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة مستقرة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على الشفاء بشكل جيد. فقط بسبب العوامل الحادة، ونحن نفقد الكثير من الفرص العلاج، وتطور المرض إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.
كيفية التعامل مع تسرب البروتين في أمراض الكلى؟
بشكل عام، سوف يصف الأطباء بعض الأدوية، مثل Ketosteril، إلى المريض للسيطرة على تسرب البروتين. هذه الأدوية تفعل يمكن تخفيف هذه الأعراض في وقت قصير، ولكن مع مرور المرض سوءا أنها ستكون أقل فعالية على نحو متزايد.
وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، وبالتالي لتخفيف كل هذه الأعراض تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق