احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي للمرضى غسيل الكلى توقف فجأة


يمكن المريض بالفشل الكلوي تتوقف فجأة غسيل الكلى؟ أن نكون صادقين، لا ينصح مرضى الفشل الكلوي لوقف غسيل الكلى فجأة، وإلا، فإن المريض قد يعاني المزيد من الألم. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تتوقف غسيل الكلى تدريجيا مع مساعدة من العلاجات البديلة الأخرى.

كما تعلمون، غسيل الكلى هي واحدة من العلاجات الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يحقق بعض الآثار الجانبية عندما تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى. وحتى بعض المرضى الذين لا يمكن أن يقف لأنه يريد لوقفه بسرعة. ومع ذلك، إذا كان المريض يتوقف فجأة، قد جلب المزيد من الضرر للكلى.

إذا كان الناس التوقف عن غسيل الكلى فجأة ما الذي سيحدث؟

غسيل الكلى يمكن أن يخفف من أعراض مرض الكلى عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى، وبالتالي لمساعدة المريض أمراض الكلى يعيش أفضل. إذا كان الناس تتوقف فجأة تلك الأعراض سوف تصبح أكثر وأكثر خطورة، والتي قد تهديد حياة المريض. ما هو أسوأ من ذلك، فإن تلك السموم المتراكمة في الجسم بذل مزيد من الضرر للكلى والإرادة المرض يذهب أسوأ في سرعة سريعة.

كيفية وقف غسيل الكلى؟

كما ذكرنا في البداية، يجب أن الفشل الكلوي المريض يتوقف تدريجيا مع مساعدة من العلاجات البديلة الأخرى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني، ويمكن أن يساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. بل هو علاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يعود تاريخها منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في التوقف عن غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب على موقعنا ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق