احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مفيدة لغسيل الكلى للمرضى


هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مفيدة لمرضى غسيل الكلى؟ ليكون بصدق، وهذا النوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض لغسيل الكلى التخلص منه عن طريق تحسين وظائف الكلى تدريجيا. ويقال أن ما يقرب من جميع مرضى غسيل الكلى يمكن التخلص من غسيل الكلى مع مساعدة من هذا النوع من العلاج، ولكن بالنسبة لهم كان من الصعب الحصول على التعافي تماما.

لماذا مريض غسيل الكلى من الصعب الحصول على التعافي تماما؟

أنت تعرف أكثر من مرضى غسيل الكلى في مرحلة نهاية أمراض الكلى، بالنسبة لهم تبقى هناك فقط أجزاء من وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. بعد أن أخذ فترة من غسيل الكلى، وأولئك الذين تركوا منها قد يذهب أيضا الفشل.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لا يمكن إصلاح الأنسجة التالفة ولكن لا يمكن إصلاح أولئك النخر. حتى بالنسبة للمريض غسيل الكلى مع الأنسجة نخر الكلى هم من الصعب الحصول على التعافي تماما. ومع ذلك، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن يحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى.

ما هو معدل نجاح مايكرو الصينية Osmotherapy الطب في علاج أمراض الكلى؟

بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لنعيش مثل حياة طبيعية، وهذا يعني أن تكون هناك فرصة لعلاج المرض بشكل دائم.

بالنسبة للأشخاص الذين هم في المرحلة المتوسطة من مرض الكلى، لديهم نصف فرصة لعلاج المرض تماما. ولكن بالنسبة لمعظمها، ليست لديهم حاجة للمعاناة وآلام لا داعي لها تجلب عن طريق غسيل الكلى.

بالنسبة للأشخاص الذين هم في نهاية مرحلة المرض الكلوي، لديهم فرص ضئيلة لعلاج مرضهم تماما، ولكن مع مساعدة من هذا العلاج يمكنهم تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، والعيش لفترة أطول مع هذا المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق