احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 8.0 في أمراض الكلى يعني ما وكيفية الحد منه


الكرياتينين 8.0 في أمراض الكلى يعني ما وكيفية الحد من ذلك؟ في الواقع، بعد الكرياتينين في مصل الدم يصل إلى 8.0 وهذا يعني أن المرض قد انخفض الآن إلى نهاية المرحلة الكلوي مرض، والذي يعرف باسم أورميا. في هذه المرحلة، قد تعرضت للتلف الكلى المرضى على محمل الجد، ويمكن هناك فقط المتبقية أقل من 10٪ وظائف الكلى تعمل بشكل طبيعي. وحتى بعض العلاجات، مثل غسيل الكلى، هي في الطلب للمساعدة في الكلى تعمل بشكل جيد.

هل هناك أي وسائل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى هي واحدة من الطرق للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. عن طريق القيام أجزاء من الكلى وظيفة، يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين في فترة قصيرة. ولكن بمجرد توقف المصاب عن تناول هذا العلاج، فإن مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد.

وهنا ننصح الطب الصيني أخرى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، فإنه يمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. نظرا لالقليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا، وهي مناسبة للجميع تقريبا المريض، حتى وإن كانت هناك أيضا بعض ممنوع استخدامها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق