احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع مشكلة القلب يمكنني أن غسيل الكلى


إعتلال الكلى السكري مع مشكلة في القلب يمكن لي أن غسيل الكلى؟ تحت ظروف طبيعية، للمرضى إعتلال الكلى السكري إذا كان لديهم مشكلة في القلب قليلا على ما يرام لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن إذا كانت المشكلة قلوبهم خطيرة، وينبغي أن تجنب اتخاذ غسيل الكلى، وإلا فإن حياتهم ستكون في خطر كبير.
إعتلال الكلى السكري مع مشكلة في القلب يمكن لي أن غسيل الكلى؟
بالنسبة للمريض الذين هم في هذه الحالة، وأنا لا أنصح بها لاتخاذ غسيل الكلى، وبغض النظر عن مدى خطورة مشكلة في القلب هي. وذلك لأن غسيل الكلى سيجلب بعض الآثار الجانبية في حين أن تخفف من حدة تلك الأعراض لأمراض الكلى، وبالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين الذين هم في نفس الوضع فهي ليست مناسبة لاتخاذ ذلك.
هل هناك أي العلاجات البديلة يمكن أن تساعد في إعتلال الكلى السكري المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك بعض العلاجات على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة التي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy على من هو الأكثر المعروفة. نظرا لانها القليل من الآثار الجانبية، ويمكن استخدامه من قبل معظم مرضى الكلى، بما في ذلك الأطفال وكبار السن.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج إعتلال الكلى السكري؟
تعلمون النقطة الرئيسية لعلاج مرض السكري هو السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، وأنه هو نفسه لعلاج إعتلال الكلى السكري. واستنادا إلى هذه النقطة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعد على إصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى وعكس أمراض الكلى تدريجيا.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق