احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 2.2 في أمراض الكلى وسائل ما


الكرياتينين مستوى 2.2 في أمراض الكلى يعني ماذا؟ هل تعلم أن الكرياتينين هو واحد من مؤشر على وظائف الكلى، ويمكن أن تعكس كم عدد وظائف الكلى هي الباقية. ولكنها ليست المؤشر الوحيد، لذلك لا نستطيع أن نقول أن النسبة الحقيقية من وظيفة فقط وفقا لمستوى الكرياتينين.

الكرياتينين مستوى 2.2 في أمراض الكلى يعني ماذا؟

كما ذكرنا في البداية، مستوى الكرياتينين ليست المؤشر الوحيد على وظائف الكلى، لذلك لا نستطيع أن نقول شخص واحد مع الكرياتينين 2.0 يكون مجرد 50٪ وظائف الكلى. على الرغم من ذلك، يمكننا أيضا أن تعرف شيئا من هذه القيمة.

الكرياتينين 2.2 يمكن يخبرنا أن هذا الشخص الآن في مرحلة 3 وظائف الكلى المتبقية هي أقل من 60٪.

كيفية خفض مستوى الكرياتينين العالي؟

للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا السؤال هو السؤال الأكثر أهمية. أما عن كيفية خفضه، يجب أن تترافق مع ثلاثة عوامل على الأقل - النظام الغذائي والمعيشة العادة والعلاج.

إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو لضبط النظام الغذائي الخاص بك. وكنت على نحو أفضل نظام غذائي خطة الكلى للعائلات في إطار بناء الطبيب، وهو أمر مفيد جدا لحماية الكلى من مزيد من الضرر.

ثم، يجب ضبط هذه العادة المعيشة الخاصة بك، تأكد من أن لديك عادة الحياة الصحية، مثل الابتعاد عن الكحول، والإقلاع عن التدخين والذهاب إلى الفراش في وقت مبكر.

آخر شيء، والشيء الأكثر أهمية هو أن يجد العلاج المناسب، والذي هو النقطة الرئيسية لعكس مرضك وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق