احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إبطاء تطور الفشل الكلوي وغسيل الكلى تجنب


كيفية إبطاء تطور الفشل الكلوي وتجنب غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن الفشل الكلوي من الصعب علاج، ولكن تطور هذا المرض يمكن إبطاء، ومع العلاج المناسب يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، لذلك الناس الفشل الكلوي يمكن أن يعيش بشكل أفضل مع هذا المرض لفترة طويلة.
كيفية إبطاء تطور الفشل الكلوي وتجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، إذا كنت يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها لكم بالتأكيد يمكن أن يبطئ الفشل الكلوي، وبالتالي تجنب غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
إلا هذا العلاج، لا تزال هناك سلسلة من العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي، فهي القدم حمام العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج دائرة وهلم جرا.
تعاونت مع بعضها البعض كما أنها يمكن أن تحسن وظائف الكلى إلى حد ما.
لكنك تعلم المريض يعاني من أعراض مختلفة مختلفة حتى لديهم نفس المرض، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات والأعشاب المختلفة للمريض وفقا لحالته الخاصة. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك ارسال التفاصيل الخاصة بك لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق