احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يجب أمراض الكلى المريض يأخذ غسيل الكلى ويمكن تجنب ذلك فهي


متى يجب الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى ويمكن أن تجنب ذلك؟ في الواقع يمكننا تحليل هذه المسألة من ناحيتين التي هي في مرحلة ما أو مدى ارتفاع الكرياتينين مستوى يصل إلى أن المريض مرض الكلى يأخذ غسيل الكلى. وذلك لأن مراحل ومستوى الكرياتينين هما أساسا مؤشرات لأمراض الكلى، لذلك لا ينبغي لنا أن نتجاهل أي منهما عند اتخاذ حول العلاج.
في أي مرحلة يجب الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟
تحت ظروف طبيعية، وبعد مرور مرض المريض إلى المرحلة 5 وهذا هو المرض الكلوي نهاية المرحلة هو الوقت لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن في الواقع، الطبيب قد يوصي غسيل الكلى في وقت سابق من ذلك إذا كان المريض يعاني أكثر من أعراض ومضاعفات.
مدى ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى أن الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟
أما عن كيفية وارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي أن يكون 8.0mg / ديسيلتر. ولكنه أيضا ليس عددا مستقر، للأشخاص الذين يعانون من أعراض أشد ينبغي أن تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق من ذوي الأعراض أخف وزنا.
في كلمة واحدة، عندما يتعلق الأمر إذا كان المريض ينبغي لأحد أن يأخذ غسيل الكلى أو لا ينبغي وفقا لتعريفه / حالتها الخاصة، لا ينبغي لنا أن إعطاء الأجوبة فقط وفقا لبعض الأرقام.
يمكن الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن يستغرق العلاج البديل في وقت سابق، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى، وإلا، فإنها قد يجب أن تعتمد على غسيل الكلى للعيش أفضل.
وهنا نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، وهو الابتكار للطب الصيني التقليدي، يمكن أن يساعد المريض مرض الكلى تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
إذا كان ذلك ممكنا، وآمل أن كل مريض مرض الكلى يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، على الأقل يمكن أن يعيش أفضل دون غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق