احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 أمراض الكلى مع PKD كيفية تجنب غسيل


المرحلة 3 أمراض الكلى مع PKD كيفية تجنب غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا، مرض تكيس الكلى هو نوع من أمراض الكلى الوراثية، مع المرض يذهب أسوأ من ذلك، سوف يوصي الأطباء غسيل الكلى للمريض. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 3 لا يزال لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.
لماذا المريض PKD مع المرحلة 3 من مرض الكلى لا يزال لديه فرصة لتجنب غسيل الكلى؟
يتميز PKD من قبل العديد من الخراجات المتزايد بشكل رئيسي على الأنابيب الكلى، ويمكن لهذه الخراجات حفاظ توسيع، التي تضطهد أنسجة الكلى المحيطة بها وتغيير هيكل الكلى، ثم الفشل الكلوي يحدث. مع المرض يذهب أسوأ، والفشل الكلوي الفقراء غير قادر على إزالة السوائل والنفايات المنتجات الزائدة من الجسم
ومع ذلك، في مرحلة مرض الكلى 3 معطوبة الكلى معتدلة، مع العلاج المناسب تلك الأنسجة التالفة في الكلى يمكن عكس إلى حد ما. كما تحسنت وظائف الكلى، ويمكن PKD المريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
كيفية تجنب غسيل الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه طالما أن المريض يمكن أن يحسن وظائف الكلى، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح أنسجة الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق