احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى لمرضى مع الكرياتينين 2.4


كيفية تحسين وظائف الكلى لمريض مع الكرياتينين 2.4؟ في العيادة، ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى من انخفاض وظائف الكلى، وذلك من مستوى الكرياتينين يمكننا أن نعرف شيئا عن وظيفة الكلى. من مستوى 2.4 يمكننا أن نعرف أن وظيفة الكلى معطوب معتدل، لذلك يجب علينا اتخاذ إجراءات لمنعها من مزيد من الضرر.

كيفية تحسين وظائف الكلى؟

في الواقع، سواء من النظام الغذائي وعادة الحياة الصحية هي مفيدة لحماية الكلى من مزيد من الضرر، ولكنها ليست كافية لتحسين وظائف الكلى. النقطة الرئيسية لتحسين وظيفة الكلى لإصلاح الكلى التالفة، لذا يجب عليك طلب المساعدة من العلاج المنتظم.

أعلى سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى في نفس الوقت. كما هي معروفة الساخن ضغط العلاج، العلاج القدم حمام، حمام كامل Therpay، العلاج الدائرة، العلاج الحقنة الشرجية، والطب الصيني والعلاج الكى عن طريق الفم. كل منهم لديه ميزات خاصة بهم، حتى أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب خطة العلاج مختلفة للمريض وفقا لحالة المرض خاصة بهم. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع من العلاج هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى أو وطئ أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق